اعلانات ممولة على الفيس بوك

تعتبر الإعلانات الممولة على فيس بوك وسيلة فعّالة للوصول إلى جمهور واسع ومتنوع، تسمح هذه الإعلانات بتحديد مستهدفين محددين بناءً على الاهتمامات، والسلوكيات على الفيس بوك، مما يجعل عملية التواصل أكثر دقة وفعالية، من خلال معرفة اسعار اعلانات ممولة على الفيس بوك؛ يمكن للشركات تحسين استراتيجياتها التسويقية وتحقيق أقصى استفادة، ومن هذه الفرصة للترويج لمحتواها وزيادة نطاق تأثيرها.

أصبح من الضروري أن يتضمن أي جهد تسويقي استخدام الإعلانات الممولة لضمان نجاحه، بغض النظر عن مهارة المسوق أو شهرة الشركة، ويعود سبب هذا التغيير إلى تحديثات مواقع التواصل الاجتماعي، التي قللت من حجم الوصول الطبيعي للمنشورات للأصدقاء أو أعضاء المجموعات، وهذا التحول أدى إلى اعتماد الشركات بشكل متزايد على الإعلانات المدفوعة بدلاً من الاعتماد على الوصول الطبيعي للمحتوى.

شركة متخصصة في إعلانات ممولة في مصر

في الفترة الأخيرة؛ شهدت المنافسة بين الشركات وأصحاب المشاريع ازديادًا كبيرًا، حيث يسعى الجميع إلى تحقيق شهرة واسعة لعلاماتهم التجارية وتحقيق مختلف الأهداف، سواء كانت ذلك تحقيق الأرباح أو جذب الجمهور المستهدف وأهداف أخرى، لذلك يلجأ العديد منهم إلى استخدام وسائل التسويق الحديثة، ومن بين أفضل تلك الوسائل تأتي الإعلانات الممولة على فيسبوك وجوجل

تبرز شركة إكسترا سيلز كأفضل شركة للإعلانات الممولة على فيسبوك وجوجل لعام 2024، وذلك لأنها تقدم مايلي:

  • تقدم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات التي تساعد على الوصول إلى جمهور أوسع. تعتبر كومبينرز أونلاين رائدة في هذا المجال وتقدم خدمات متنوعة للإعلانات الممولة، بما في ذلك إعلانات Google وFacebook Ads وTwitter Ads وغيرها. 
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة من الخدمات الأخرى مثل خدمات الموشن جرافيك.
  • فريق العمل المميز في إكسترا سيلز يجمع بين الخبرة والإبداع لتطوير استراتيجيات فعّالة. تقدم الشركة أفضل الخدمات في مجال التسويق الرقمي، بما في ذلك: إعلانات ممولة على الفيسبوك.

كيف يمكن الاستفادة من الاعلان الممول على الفيس بوك

تكمن فوائد الإعلانات الممولة عبر الإنترنت في عدة نقاط رئيسية، 

  • تلعب دورًا حيويًا في دعم الشركات والمشاريع التجارية على تحقيق أهدافها. أولاً، تُسهم الإعلانات الممولة في توسيع نطاق الوصول للجمهور المستهدف الذي يظهر اهتمامًا بالمنتجات أو الخدمات المقدمة، وبالتالي تسهم بشكل أساسي في زيادة المبيعات وتحقيق الربح المالي.
  • تُعتبر الإعلانات الممولة وسيلة فعّالة لبناء قاعدة بيانات تحتوي على معلومات حول الجمهور المستهدف للمشروع التجاري. يتيح هذا التحليل الدقيق فهم اهتمامات الجمهور واحتياجاته الشخصية، مما يمكن الشركات من تحسين استراتيجيات التسويق وتقديم خدمات مستهدفة بشكل أفضل.
  • تساهم الإعلانات الممولة في تقسيم الجمهور المستهدف إلى فئات وشرائح استنادًا إلى خصائصهم وصفاتهم واهتماماتهم. يتيح هذا التفصيل الدقيق للشركات تخصيص استراتيجيات التسويق بشكل أكثر دقة وفعالية، خاصةً بناءً على نوع المنتج المُعرَض.

باختصار؛ تقدم الإعلانات الممولة ميزات حيوية للشركات، وهو ما دفع العديد من المواقع الإلكترونية إلى تقديم خدمات إعلانات ممولة. سنستعرض في الفقرات التالية بعض هذه المواقع بإلقاء نظرة على أسلوب الإعلانات في كل منها.

عوامل التحكم في اسعار اعلانات ممولة على الفيس بوك

تعتمد تكلفة الإعلانات على الفيسبوك على نظام المزايدة، حيث يتنافس المعلنون لعرض إعلاناتهم أمام الجمهور المستهدف، ومع ذلك؛ هناك عدة عوامل تلعب دورًا في تحديد أسعار هذه الإعلانات على منصة الفيسبوك، ومن أهم هذه العوامل:

  • يتعلق سعر الإعلانات على فيسبوك بشكل كبير بالهدف الإعلاني الذي تسعى لتحقيقه، هل هدفك هو دفع المستخدمين للتفاعل مع علامتك التجارية؟ أم تسعى إلى زيادة التحويلات والمبيعات؟ يظهر غالبًا أن تكلفة الإعلانات التي تستهدف زيادة التحويلات تكون أعلى من تلك التي تهدف إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • عند استهداف جمهور أكبر أو جمهور ذو تخصص أعلى، يمكن أن يرتفع سعر الإعلان، إذا كانت حملتك الإعلانية تستهدف النساء، قد تزيد تكلفة النقرة بمقدار 0.55 دولار، وهذا يعتبر زيادة بمقدار 0.15 دولار مقارنة بحملة إعلانية تستهدف الرجال.
  • يتأثر سعر الإعلانات على فيسبوك بجودة الإعلان، ويتم تقييمها من خلال عوامل متعددة، مثل نسبة النقرات (CTR) وتجربة المستخدم ومعدل التحويل. إذا كان إعلانك يحتوي على صورة أو فيديو عالي الجودة، أو يتضمن رسالة واضحة وقوية، فمن المحتمل أن يجذب انتباه المستخدمين، مما يقلل من تكلفة النقرة المطلوبة للإعلان.
  • الميزانية المحددة لحملة الإعلانات تلعب دورًا حاسمًا في تحديد عروض الأسعار وأداء الحملة ونتائجها النهائية، إذا قررت إطلاق حملة إعلانية بميزانية شهرية قدرها 100 دولار، يمكنك اختيار العرض بحيث يصل إلى حد أقصى دولار لكل نقرة، نظرًا لأن متوسط تكلفة النقرة على إعلانات فيسبوك يبلغ حوالي 0.94 دولارًا. وبناءً على ذلك، قد يؤدي اختيار عرض السعر الخاص بك إلى تقليل عدد النقرات والظهور بسبب عدم تنافسية المزايدة.
  • معدل التنافس يلعب دورًا هامًا؛ حيث يمكن أن يرتفع سعر الإعلان على الفيسبوك في حالة التنافس الشديد بين العديد من المعلنين الذين يستهدفون نفس الجمهور.

اسعار اعلانات ممولة على الفيس بوك 2024

من الصعب تحديد أسعار الإعلانات الممولة على الفيسبوك بدقة نظرًا لاختلافها الكبير بين الحملات والمعلني،. وفقًا لموقع revealbot، 

  • يبلغ متوسط تكلفة النقرة CPC حوالي 0.601 دولارًا.
  • ومتوسط تكلفة الألف ظهور CPM تبلغ حوالي 9.73 دولارًا.
  • بينما يبلغ متوسط تكلفة تنزيل التطبيق CPI حوالي 1.38 دولارًا.
  • بمتوسط تكلفة كل عميل محتمل CPL، تصل إلى حوالي 8.19 دولارًا
  • متوسط تكلفة المشاركة CPE فيبلغ 0.083 دولارًا.

إكسترا سيلز أفضل شركة إعلانات ممولة في مصر

في إكسترا سيلز؛ نمتلك فريقًا متخصصًا يعتمد أفضل استراتيجيات لضمان تسويق فعّال لفكرة نشاطك أو منتجك عبر منصات التواصل المتنوعة. ولمدة أكثر من عقد من الزمن، أثبتت إكسترا سيلز نفسها كأفضل شركة دعاية وإعلان في مصر، مؤمنة بأن الحملة الناجحة تلك التي تلبي تمامًا احتياجات عملائنا.

Leave A Comment