شركات تسويق الكتروني زادت أهمية منذ بداية العصر الحالي بسبب زيادة أعداد مستخدمين فلقد أصبح التسويق الالكتروني من أهم الضروريات في حياة المؤسسات والمصانع والشركات التجارية في مجتمعنا المحلي والمجتمعات العالمية ، فمئات الملايين أصبحوا يتصلون بشبكة الإنترنت يومياً من جميع أنحاء العالم ولذلك فإن التسويق الإلكتروني من خلال الإنترنت يعتبر وسيلة مهمة لبناء علاقات قوية مع المشترين أو المشترين المحتملين من خلال قنوات شراء اعتيادية لهم و لمقدم الخدمة.

اذا كان لديك مشروعك الخاص، وتبحث عن الطريقة الأنسب لتسويقه عبر الإنترنت. نوفر لك كافة وسائل التسويق الالكتروني ونعملُ لك عليها، لتسويق مُنتجك ونشر هويتك لأكبر قدر ممكن من العملاء المحتملين.

خدمات التسويق الكتروني.

السوشيال ميديا

وسع نطاق تواجدك علي وسائل التواصل الاجتماعي بأفضل طريقة تسويقية ممكنة !

اعلانات جوجل ادوارد  PPC

حملات google Adwords ناجحة تجلب أرباحاً لا بأس بها.

اشهار المواقع SEO

نقوم بتحسين الموقع داخليا والصعود بها في اولي صفحات البحث

لطلب خدمة تسويق بمواصفات خاصة يمكنك اخبرنا بها الان .

خدمات التصميم والبرمجة.

تصميم تطبيقات الجوال

استخدم خبرتنا للحصول على أفضل تطبيق Android او iOS لك .

تصميم وبرمجة المواقع

تصميم وبرمجة المواقع باحدث الاساليب الحديثة موقع متجاوب و سريع .

خدمات الموشن جرافيك

نوفر لك كل ما تحتاجه في خدمات تصميم الفيديو الدعائي الاعلاني بشكل مُميز ومُتخصص جداً وذلك لأننا من الشركات القليلة المُتخصصة في مجال الأنيميشن وبذلك نستطيع ايصال رسالتك للجمهور المُستهدف لديك بكل سهولة من خلال فيديو موشن جرافيك احترافي.

شركاء النجاح

شركائنا في رحلة النجاح

لماذا شركة اكسترا سيلز.

نحن على مدار أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التسويق الإلكتروني ولدينا العديد من العملاء فى مجالات مختلفة ونحن على علم ودراسة حقيقية بالتسويق الالكتروني نجعل من شركتك علامة تجارية معروفة و متصدرة نتائج البحث حيث اننا نقوم بدراسة جيدة للسوق المنافس وتحديد أهم نقاط القوة والضعف و بالتركيز على المقاييس الأكثر أهمية و نعرف ما يلزم للحصول على نتائج حقيقية ، ونعتقد أن نجاح عملائنا هو أفضل مقياس لـ أدائنا.

+10

سنوات الخبرة

4

فروعنا

+400

عملائنا

7

دولة

اكسترا سيلز للتسويق الكتروني

منذ أكثر من 10 سنوات ، ساعدت شركة Extra Sales عشرات الشركات في الازدهار وتحقيق إمكاناتها الحقيقية .